Breaking News

جيوتي امجي/ أقصر امرأة في العالم


أقصر امرأة في العالم

أقصر امرأة في العالم



فتاة تدعي جيوتي امجي هندية الجنسية وتزن نحو 5 كغم ويبلغ طولها حوالي 62.8 سم بينما تبلغ من العمر حوالي 24عام،اكتشفت جيوتي مرضها في عمر يناهز 3 سنوات حيث كان عندها مشكلة في الهرمونات سببت بقصرها ولكن عام 2009 تم دخولها موسوعة جينيس كأقصر امرأة في العالم وأيضاً نجحت في اقتحام عالم السينما في الهند لأداء بعض الأدوار التي تناسبها.


لقد تعاملت أسرة جيوتي مع ابنتهم على أنها بنت كبيرة على عكس الناس الذين  تعاملوا معها على أنها طفلة صغيرة جداً بسبب حجمها الضئيل .


لقد عبرت جيوتي أنها سعيدة كونها بهذا الحجم لأن قصرها سببً لها زيارة العديد من البلدان وأنها مميزة عن الجميع ولكن أيضا لقد واجهت العديد من العقوبات منها لا تستطيع السفر لوحدها ولا تستطيع الجلوس على المقاعد العادية إلا بمساعدة الآخرين وأنها تخشى الأماكن المزدحمة خوفا من أن يدهسها الناس.


جيوتي فتاة تبلغ من العمر 24 سنة رافضة ل فكرة الزواج وتقول أنها سعيدة بوجودها مع والدها ووالدتها . تختار لبسها بنفسها وتحب لبس الفساتين الواسعة حيث تقوم بتفصيل ملابس خاصة بها تناسب حجمها.


لقد شاركت جيوتي  في العديد من برامج التمثيل في أوروبا ولقد قالت في إحدى البرامج المصرية أنها تتمنى أن تكون ممثلة مشهورة في هوليوود.


لقد عبرت عائلة جيوتي عن حزنهم على مرض ابنتهم لأنها تحتاج المساعدة في كل شيء تفعله ولكن أيضا عن فرحهم لأن ابنتهم أصبحت مشهورة على نطاق واسع من العالم.


لقد تلقت جيوتي دعوة من وزارة السياحة ل زيارة الأهرامات  في إطار حملة نظمتها الوزارة بالتعاون مع مؤسسة جينيس للأرقام القياسية  بهدف إنعاش السياحة المصرية؛وبالتالي قام احمد مقلد "الرئيس التنفيذي للشريك الرسمي لموسوعة جينيس في مصر" بتنظيم هذه الجولة ل حاملي الأرقام القياسية ف كانت من ضمنهم جيوتي امجي.  لقد عبرت جيوتي عن سعادتها ل زيارة الأهرامات وأنها انبهرت بجمال الأهرامات ورغبتها في زيارتها مرة أخرى.


جيوتي امجي زارت العديد من الدول ولكن زيارة مصر كانت من أحلامها، لقد اعتبرت جيوتي زيارتها ل مصر والمناطق الأثرية بها أنها حلم لكل هندي .


جيوتي امجي /أقصر امرأة في العالم

بعض من صور جيوتي امجي


جيوتي امجي /أقصر امرأة في العالم
جيوتي امجي /أقصر امرأة في العالم
                                                                         
   


ليست هناك تعليقات