نسرين طافش /طلاق أصالة نصري من زوجها طارق العريان - General Life

General Life

مدونة الحياة العامة تسعى إلى طرح موضوعات مختلفة ومتنوعة في كل مجالات الحياة تناسب جميع الفئات من قواعد وأساسيات اللغة الإنجليزية وأخبار العالم وحاملي الأرقام القياسية وعجائب الدنيا السبع وأخبار المشاهير الخ...

إعلان اعلى المقالة

إعلن هنــــا

5‏/12‏/2019

نسرين طافش /طلاق أصالة نصري من زوجها طارق العريان

طلاق أصالة نصري من زوجها طارق العريان

 طلاق أصالة نصري


تسربت شائعة جديدة وقوية داخل الوسط الفني عن وقوع الطلاق رسميا بين الفنانة أصالة وزوجها المخرج طارق العريان وذلك بعد الكثير من الأقاويل حول وقوع الطلاق بينهما.

وفي التفاصيل التي أوردتها إحدى المجلات الفنية، فقد وقع الطلاق بينهما في الوقت الذي سيتم الإعلان عن زواج طارق من الممثلة السورية نسرين طافش ولكن اللافت في التسريبات أن الكثيرين لاحظوا بأن هذه ليست المرة الأولى التي يرتبط اسم نسرين بطلاق ثنائي في الوسط الفني، فقد سبق وارتبط اسمها بوقوع الطلاق بين الفنانة ديمة بياعة والفنان تيم حسن.


كتبت أصالة العديد من الرسائل التي تشير لوقوع خيانة من طرف طارق العريان ويذكر أن أصالة وطارق العريان تزوجا عام  2006وأثمر زواجهما التوأم أدم وعلي وكانت أصالة قد ارتبطت برجل الأعمال السوري أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتها شام وانفصلت عنه عام 2006 وتزوجت من طارق العريان بعد انقضاء عدتها مباشرة.


قد تناولت بعض المواقع العربية خبراً يفيد بطلاق أصالة من العريان بسبب خيانة طارق لها مع فنانة شابة وساعد على انتشار تلك الأخبار ما قامت أصالة بنشره على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي تتحدث فيها عن الإحباط وما تعانيه من حالة نفسية ،وقد تجاهلت الفنانة أصالة نصري الرد على تلك الشائعات التي ترددت حول طلاقها من زوجها المخرج طارق العريان

لقد مارست أصالة نشاطاتها على السوشيال ميديا بشكل طبيعي حيث نشرت بعض الصور الخاصة بها ونشرت عبر حسابها مقاطع فيديو تظهر فيها داخل الاستوديو تسجل أغاني جديدة لها. 

لقد وجهت جميع الاتهامات على الفنانة السورية نسرين طافش بأنها السبب الرئيسي ل طلاق أصالة نصري

نسرين طافش

حيث اتهمها البعض بأنها خرابة بيوت ولكن علقت نسرين أن هذه مجرد إشاعات خالية من الصحة وأن الممثل الناجح يكون مادة دسمة للصحافة دائما يوضع اسمه في كل إشاعة جديدة.

طلاق أصالة نصري من زوجها طارق العريان


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقالة

إعلان متجاوب هنا

أحدث المقالات

تعرف علينا

authorالحياة السعيدة هي صفحة تهتم بنشر كل ما يهم المثقفين و الراغبين بتعلم مهارات جديدة لتطوير أنفسهم.
أعرف المزيد ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *